القذافي يقول ان الاسلام يجب ان يصبح دين اوروبا


روما (ا ف ب) - -
قالت وسائل اعلام ايطالية الاثنين ان الزعيم الليبي معمر القذافي الذي يقوم بزيارة رسمية لايطاليا دعا امام جمع من 500 شابة في روما الى ان يصبح الاسلام دين اوروبا.

واثر ندوة للقذافي، تلقت كل مشاركة فيها 80 يورو لقاء حضورها، وتسلمت كل شابة نسخة من القرآن. ونقلت صحيفة لا ستامبا عن احدى المشاركات ان القذافي اوضح ان "الاسلام يجب ان يصبح دين اوروبا باسرها وان محمد هو خاتم الانبياء".

واضافت مشاركة اخرى (25 عاما) لصحيفة لاريبوبليكا "لقد كان الامر مملا لنا. والقذافي لم يكن يعرف انه دفعت لنا اموال والا ما كان قبل بان يستقبلنا".

وكانت وكالة تولت توظيف الفتيات وطلبت منهن ارتداء لباس محتشم وقالت لهن ان كل من تتحدث الى الصحافيين لن تحصل على مقابل مشاركتها.

وكان القذافي وصل الاحد الى روما في زيارة لمناسبة الذكرى الثانية لتوقيع اتفاقية صداقة ليبية ايطالية، في 30 آب/اغسطس 2008 في بنغازي شرق ليبيا، انهت خلافا حول الحقبة الاستعمارية واتاحت بالخصوص طرد الساعين للهجرة الى اوروبا الى ليبيا.

وتثير زيارة الزعيم الليبي الذي استقدم بالمناسبة معه 30 جوادا اصيلا وفرسانهم لتقديم عرض يحضره ايضا رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلوسكوني مساء الاثنين، جدلا في ايطاليا وحتى داخل الاغلبية الحاكمة.

واعرب النائب الاوروبي ماريو بورغيزيو عضو رابطة الشمال حليفة برلوسكوني عن قلقه "من تصريحات القذافي التي تظهر مشروعه الخطر لاسلمة اوروبا".

وتطورت العلاقات بين ايطاليا وليبيا، مستعمرتها السابقة، منذ توقيع معاهدة الصداقة ما رفع ايطاليا الى مرتبة ثالث شريك اوروبي لطرابلس.


CONVERSATION

6 comments:

  1. هذا الخبر مضى قرابة العام فيبدو انكم مفلسون وتعيدون الاخبار التي تسر لها التيارات الاسلامية وتدفع لكم بسخاء الحق علينالتصفحنا هذاالموقع الهابط

    ردحذف
  2. نحب أن نعلم هذا الأخ المعلّق أننا نقرأ مقالات ضد الاسلام في هذا الموقع أكثر مما نقرأ ضد المسيحيين ومع ذلك لن نفتح فمنا.. لأننا ندرك تماماً أن الحرية لا تتجزأ ومن حق كل إنسان أن يغبّر عن رأيه.. فلماذا إذن تحمل السلم بالعرض.. خفّف عنك قبل أن يأتيك الفالج.. وإذا كان هذا الموقع لا يعجبك إذهب إلى موقع آخر وريّحنا من مرضك وشتائمك التي تلطّخ شرفك. أنا معجب بهذا الموقع وأكتب فيه وأفتخر فيه.. وإذا لم يعجبك هذا عليك بالبحر
    أبو محمد

    ردحذف
  3. يا جماعة القذافي يزور ايطاليا ولهذا أعيد الخبر كي لا يعيد القذافي ألاعيبه. وأعتقد أن هذا الخبر ضد المسلمين لأن يحذر الاوروبيين منهم.. فلماذا تخاف يا أخي الذي لا تعرّف بنفسك بسبب مرض نقسي يجب معالجته. أنا يهودي عربي، أسكن في اسرائيل.. وأزور هذا الموقع باستمرار وأراه ينشر مقالات ضد اليهود أكثر من وجع الرأس.. ومع ذلك أحترم جميع الآراء.. لأننا لو تحاورنا لما تحاربنا.. شكراً يا غربة على تذكيرنا بما قال القذافي كي لا يقول ما قال مجدداً

    ردحذف
  4. امادو ـ ايطاليا30 أغسطس 2010 في 2:54 م

    هذا الخبر جديد ولقد فعل القذافي ما فعل في المرة السابقة

    ردحذف
  5. يوسف الجزائري30 أغسطس 2010 في 2:57 م

    المعلق الأول (الغير معرف) يقرأ ولا يفهم.. والخبر واضح وجديد.. ولكن طائفيته العمياء أعمت بصيرته فلم يعد يعرف كيف يتصرف بغية بث سمومه الطائفية المريضة. اقرأ يا أخي إقرأ القذافي وصل إيطاليا للمرة الثانية, اقرأ يا أعمى اقرأ
    إقرأ باسم ربك الذي خلق

    ردحذف
  6. منذان كذب محمدك على لسان الله باقرأ وهي ماعلمه بحيرة وورقة فقد المسلم عقله ومصداقيته وانت ايها البربري الجزائري الذي بزرك احد الفرنسيين فالطائفية والعنصرية والحقد والقتل مزروعة في عقولكم النتنة منذ 1400 وانتم ان كنتم تبصرون بعيونكم ولكنكم عميان القلوب وانا لن اقرأ باسم ربك الارهابي انتم جراثيم الارض

    ردحذف