الكاردينال جورج بيل في زمن الاضطهاد ومقابلة السكاي نيوز

أيها الآب الازلي الحنون الشفوق، في هذا الوقت زمن الكورونا العصيب، وفي وقت اضطهاد الكنيسة المدبلج، نسألك برحمتك الالهية ابعد عنا هذا المرض الخبيث وفك قيود الاضطهاد عن المظلومين أمثال الكاردينال بيل وغيره من جميع سكان الأرض  واحل السلام. اني اقدم لك ايها الآب الازلي جسد يسوع المسيح ودمه ونفسه ولاهوته تعويضا عن خطايا الحكام الظالمين ولتحل العدل والامان في استراليا لبنان والشرق والعالم اجمع.
وبعد، في اول حديث للكاردينال في مقابلة Sky news.
تحدث الكاردينال بيل بعد أن تم إلغاء إدانته بتهمة الاعتداء الجنسي على الأطفال، قائلاً إنه “لن يفاجأ تمامًا” إذا حاولت شرطة فيكتوريا مقاضاته مرة أخرى في المستقبل.
في مقابلة حصرية مع سكاي نيوز في استراليا بعد إلغاء إدانته بتهمة الاعتداء الجنسي على طفل من رعاة جوقة ترانيم في ملبورن في التسعينيات. قال الكاردينال بيل إنه يعتقد أنه ضحية أجندة متحيزة من ABC ولم يستطع تفسير التهم الـ 26 الموجهة إليه.
وقال لأندرو بولت: “لا أعرف كيف تفسرون ذلك، لكنه بالتأكيد استثنائي” ، مضيفًا أنه “لن يتفاجأ تمامًا” إذا واجه التهم مرة أخرى.
في الأسبوع الماضي، ألغت المحكمة العليا الأسترالية إدانات بيل الخمسة بتهمة الاعتداء الجنسي على الأطفال في قرار بالإجماع جملة وتفصيلا.
وقال بيان صادر عن سبعة قضاة بارزين “هناك احتمال كبير أن يكون شخص بريء قد أدين لأن الأدلة لم تثبت إدانته بالمعيار المطلوب للإثبات ابدا مطلقا”.
قال جورج بيل إنه لن يفاجأ إذا تم التحقيق معه مرة أخرى.
أكد الكاردينال بيل – الذي كان ثالث أكبر كاثوليكي في الفاتيكان – أنه بريء من الاعتداء الجنسي على الأطفال.
لقد أمضى 405 أيام خلف القضبان وقال إنها “ليست علامة على حضارة شريحة من الناس حيث تشعر بالذنب عن طريق الارتباط”.
“البندول قبل 30-40 سنة هو ضد الجميع الذين قالوا إنهم تعرضوا للهجوم. في الوقت الحاضر، لا نريدها أن تتأرجح مرة أخرى حتى يتم اعتبار كل اتهام على أنه حقيقة إنجيلية، وهذا سيكون غير عادل وغير مناسب تمامًا “.
كما استهدف ABC، ​​مدعيا أن المذيع الوطني قد اتبع جدول أعمال ضده...
وقال “أنا أؤمن بحرية التعبير وأقر بحق أولئك الذين يختلفون عني في التعبير عن آرائهم”.
“...مذيع وطني للحصول على عرض ساحق... لوجهة نظر واحدة فقط...، أعتقد أن هذا خيانة للمصلحة الوطنية”.
والجدير بالذكر ان مدرسة الراعي الصالح هي أفضل مكان للصلاة من أجل الحكام الظالمين  والمضطهدين كما علمنا يسوع الراعي الصالح ان نصلي (ابانا الذي في السماوات...  كما نحن نغفر لمن اخطئ وأساء الينا ولا تدخلنا في التجارب لكن نجينا من الشرير آمين.
تأتي هذه التعليقات بعد أن نشر الكاردينال بيل مؤخرًا رسالة عيد الفصح في الأسترالية.
“كل شخص يعاني. لا أحد يهرب طوال الوقت. الجميع يواجه بضع أسئلة. ماذا علي أن أفعل في هذه الحالة؟ لماذا يوجد الكثير من الشر والمعاناة؟ ولماذا حدث هذا لي بالذات؟ لماذا جائحة الفيروس التاجي؟ ” هو مكتوب وليس من المكتوب مهروب (اي مهرب).
وصف بيل حالات الاعتداء الجنسي ضد الكنيسة الكاثوليكية بأنها “سرطان أخلاقي” تم “قطعه”.
وأضاف “لقد أمضيت للتو 13 شهرًا في السجن لجريمة لم أرتكبها، خيبات أمل واحدة تلو الأخرى. كنت أعلم أن الله كان معي، لكنني لم أكن أعرف ما الذي كان علي فعله، على الرغم من أنني أدركت أنه تركنا جميعًا أحرارًا. ولكن مع كل ضربة موجعة لي كانت عزاء أن أعرف أنني أستطيع أن أقدمها لله لبعض الأغراض الجيدة مثل تحويل كتلة المعاناة إلى طاقة روحية وسلام داخلي“.
تحدث الكاردينال جورج بيل حصريًا إلى أندرو بولت في أول مقابلة تلفزيونية منذ إطلاق سراحه من السجن البارحة مساء الثلاثاء الساعة 7 مساءً في تقرير بولت، فقط على سكاي نيوز أستراليا.
فرجاء يا ابناء الايمان، ان تذكروا الكاردينال بيل بصلواتكم.
الاخت تيريزا حرب

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق