لجنة وقف رعية مار جرجس في ارده ـ زغرتا تكرم المونسنيور بطرس جبور



زغرتاـ الغربة
كرمت لجنة وقف مار جرجس في بلدة ارده في قضاء زغرتا، خادم الرعية النائب العام على ابرشية طرابلس المارونية المونسنيور بطرس جبور، لمناسبة بلوغه سن الثمانين، ومرور اكثر من خمسة وخمسين عاما على خدمته الكهنوتية في الرعية. وذلك خلال لقاء اقيم في مطعم "عين ارده" في البلدة، تخلله عشاء شارك فيه راعي ابرشية طرابلس المارونية المطران جورج بو جوده، رئيس دير مار جرجس في عشاش الاب ميشال الدكان، خادم رعية سيدة لورد في كفردلاقوس زغرتا المونسنيور يوسف نضيره، رئيس دير مار سركيس وباخوس في زغرتا الاب ابراهيم بو عراج، الى لفيف من كهنة الابرشة واعضاء لجنة وقف رعية مار جرجس ارده.
وتخلل الحفل قطع قالب من الحلوى، من ثم قدمت لجنة الوقف الى المونسنيور المكرم درعا تذكارية عربون وفاء ومحبة "لمن خدم رعيته بكل اخلاص ومحبة طبلة اكثر من خمسة وخمسين عاما" كما جاء في كلمة لجنة وقف ارده. 
من جهته المونسنيور جبور شكر للمطران بو جوده حضوره، ولاخوته الكهنة مشاركتهم اياه هذه الفرحة، كما شكر لجنة الوقف على التفاتتها الكريمة، املا "ان يكون قد قام بواجبه الكهنوتي في خدمة ابناء الرعية، بحسب تعاليم يسوع المسيح". 
المطران جورج بو جوده تمنى للمونسنيور جبور "مزيدا من الصحة والنشاط كي يستمر في رسالته الكهنوتية على طريق المحبة والتفاني في سبيل خدمة الكنيسة والابرشية والرعية. 

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق