زواج السروال

كلنا يعرف ماهو الزواج.. ولكن ماهو زواج السروال ؟؟؟؟

لنقرأ هذه القصة التي ارسلها لي أحد الاصدقاء في دولة قطر ..

فوجئت بالحارس الباكستاني الذي كان يعمل بالقرب من منزلنا يوزع حلويات على اصدقائه .. وما ان رآني حتى قفز صوبي وقدم لي شيئا منها .. قلت له ما المناسبة ؟ قال : لقد رُزقت ولداً ..

باركت له واخذت الحلاوة ثم مضيت .. ولكن سرعان ما رجعت .. فانا اعلم ان الحارس يعيش في البلاد منذ اكثر من سنتين لم يغادرها لحظة ... وزوجته في باكستان .. فكيف رُزق بولد ؟ قلت ربما تزوج هنا وانا لا اعلم .. مع انه كان يخبرني باتفه الاخبار فكيف لا يخبرني بمثل هذا الخبر الهام . رجعت وسالته : رُزقت بولد هنا أم في باكستان ؟

قال : في باكستان طبعاً .. فمن لي هنا ؟

قلت له : ولكنك لم تغادر البلاد منذ اكثر من عامين .. فكيف تُرزق بمولود وانت بعيد عن زوجتك ؟

قال .. هذا شيء شائع عندنا هناك .. الكثير منا يغادر البلاد ويترك زوجته واولاده لوحدهم ... ويتغرب في طلب الرزق .. ولكننا نُرزق بأولاد بين فترة وأخرى !! ولا يعود الواحد منّا الا وله العديد من المواليد وبمختلف الاعمار !!!! قلت له متعجباً : ولكن كيف ؟

قال : إن أحدنا يترك سرواله ( البنطلون ) عند زوجته ... ومن خلاله يتم الحمل ... فالولادة !!!

قلت له : ومن علّمكم هذا ؟

قال : شيوخ المنطقة الأوادم ... انهم يؤكدون ان الأولاد هم لنا .. طالما إن سراويلنا عند زوجاتنا !! وهم يرعون العائلات ويتفقدونهم ويتقاضون جراء ذلك بعض مانرسله لهم مع ما نرسل لأهلنا

قلت له: وهل تثقون بهؤلاء ؟

قال وبثقة تامه نعم . فلهم هيبة العلماء يحلقون الشارب ويخضبون اللحى الطويلة بالحنـّه !!!!

أعلم إنكم تضحكون الآن .. ولكنني تألمت لهذا الرجل المسكين ... لانه كان واثقاً من كلامه ... بل ويفتخر بالأمر .. ويوزع الحلويات مبتهجاً بالمولود الجديد .. فهو يعتقد فعلاً إن المولود هو إبنه ! طبعاً ... توثقت من الامر .. وسألت العديد من العمال الآسيويين المساكين .. وأكدوا لي نفس الموضوع .. فالأمر بالنسبة اليهم مغطى شرعياً .. من شيوخهم !

سبحان الله، كنت أظن أن جماعتنا يحششون بزواج المسيار وغيرها من الخزعبلات..

CONVERSATION

1 comments:

  1. هههههه هذا الزواج بعد زواج المتعه زي متعه الضيافه ومتعه البركاتة ومتعه الدبر مو غيربه من المعممين يفون بي زواج السروال لان طائفتهم كولها شهوات

    ردحذف