الدكتورة تيريزا حرب تكتب عن رحلتها الايمانية


"صوت صارخ في البرية أعدوا طريق الرب" هللويا المجد والشكر لله. 

جاءت الموافقة رسميا من الفاتيكان-روما، بان الاب طانيوس غصين مع زملائه الأربعة آباء، هم الآن كهنة بغمرة الكاردينال مار بطرس الراعي بطريرك الموارنة. اذن، يعتبرون الآن بالشكل القانوني كهنة المسيح. إلا أنهم يعتبرون  رهبان بالقوة قلبا وقالبا، الى ان يتقدموا بقانون رهبانيتهم الى سيادة المطران "حنا رحمة" المكلف برعايتهم والباسهم الثوب الرهباني الجديد.
فرجاء المطلوب تساعيات وصلوات داعمة لإتمام مشيئة الله الآب والابن والروح القدس. فانتم مشيئة الرب بشفاعة ام النور-العذراء مريم، مار مارون، شربل، رفقا  الحرديني والأخ إسطفان. مجدوا الله و"لا تخافوا انا غلبت العالم". فالشكر لله ومن "كان الله معه فمن عليه؟
**
الصلاة على نهر السين في فرنسا

**
اكليل الشوك
هذا اكليل الشوك الذي كان على  رأس المسيح الفادي أثناء الصلب محفوظ في إحدى الكنائس في فرنسا. لتكن مفاعيله لخلاص وتوبة كل النفوس وخصوصا نفوس من يستلم هذه الرسالة وينشرها ويحث الآخرين على صلاة الأبانا والسلام من اجل خلاص النفوس وايضا من اجل بسط السلام في كنائس وعائلات لبنان استراليا والعالم. ومن أجل دعم وتتميم مزار ام النور سيدة المغتربين في أرض القداسة لبنان ومن اجل الحفاظ على أركان العائلة كعائلة الناصرة المقدسة يسوع مريم ومار يوسف بحسب تعاليم الكنيسة الجامعة الرسولية. 
**
د. تيريزا حرب في سانت تريزا بفرنسا
**
العشاء السري في مزيارة ود. تيريزا حرب


CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق