برنامج أسبوع الآلام وعيد الفصح في مطرانية طرابلس المارونية

الغربة ـ طرابلس . 
وزعت أمانة سر مطرانية طرابلس المارونية برنامج الاحتفالات التي سيقيمها راعي الأبرشية المطران جورج بو جوده لمناسبة أسبوع الآلام وعيد الفصح المجيد وفقا للبرنامج الاتي:
 الأحد 20 اذار أحد الشعانين الساعة العاشرة صباحا: قداس ورتبة تبريك أغصان الزيتون، في كنيسة مار مارون في طرابلس، يليه زياح الشعانين خارج الكنيسة. وعند الساعة السابعة صلاة المساء ورتبة الوصول الى الميناء في كنيسة مار مارون في طرابلس.
 الاثنين 21 والثلاثاء 22 اذار: اثنين وثلاثاء الآلام: الساعة الثامنة صباحا قداس في كنيسة مار مارون في طرابلس، الساعة الخامسة مساء زياح الصليب في كنيسة مار مارون في طرابلس.
 الأربعاء 23 اذار: أربعاء الآلام (أيوب): الساعة الثامنة صباحا، قداس في كنيسة مار مارون في طرابلس، رتبة القنديل وصلاة المساء، في كنيسة سيدة الخلاص في شكا الساعة السادسة مساء.
 الخميس 24 اذار: خميس الأسرار (الغسل): الساعة الحادية عشرة صباحا، حديث للمونسنيور نبيه معوض في دير كرمسده ـ زغرتا، من ثم قداس لكهنة الابرشية والرهبان والراهبات في الدير يليه غداء. ثم رتبة الغسل الساعة الخامسة بعد الظهر في كاتدرائية الملاك ميخائل في منطقة الزاهرية في طرابلس.
الجمعة 25 اذار: الجمعة العظيمة: الساعة الحادية عشرة صباحا رتبة سجدة الصليب في كنيسة مار تمورة في القبيات عكار، والساعة الخامسة بعد الظهر رتبة سجدة الصليب في كاتدرائية الملاك ميخائيل في الزاهرية طرابلس.
السبت 26 اذار: الساعة 12 ليل السبت - الاحد قداس منتصف الليل في كاتدرائية مار ميخائيل في الزاهرية في طرابلس، يترأسه المطران جورج بو جوده.
 الاحد 27 اذار الساعة العاشرة والنصف صباحا في كنيسة مار مارون في طرابلس، يليه تهاني في القاعة.
استقبالات 
من جهة ثانية يستقبل المطران جورج بو جوده المهنئين بالعيد في دار المطرانية المارونية في طرابلس وفق البرنامج الاتي:
 الأحد 27 اذار: بعد قداس الفصح من الحادية عشرة والنصف صباحا وحتى الواحدة ظهرا، في قاعة مار مارون طرابلس.
ومن الساعة الثالثة بعد الظهر حتى السابعة مساء في دار المطرانية المارونية في طرابلس.
 الاثنين 28 اذار: من العاشرة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا، ومن الثالثة بعد الظهر حتى السابعة مساء، في دار المطرانية المارونية في طرابلس.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق