قناة الجزيرة تحذف من حلقة حوار مفتوح مداخلة لإمام شهير بالنمسا

أقدمت قناة الجزيرة على حذف مداخلة لإمام وخطيب مسجد الشورى بالعاصمة النمساوية-فيينا ، عدنان إبراهيم ، حيث تم اكتشاف الأمر عندما بثت القناة حلقة مسجلة من برنامج حوار مفتوح أدارها الاعلامى غسان بن جدو من فيينا بعنوان "الاسلاموفوبيا" وعرضت يوم السبت الموافق 12 من الشهر الجارى.

ومع أن الإمام سالف الذكر تحدث في صلب الموضوع خلال مداخلة له استغرقت عدة دقائق (علما بأن المعنى كان في الحلقة الأولى التي نقلت مباشرة ضمن الضيوف الثلاثة الرئيسيين الجالسين على المنصة) ، إلا انه من الصعب جدا التكهن إذا ما كان هناك أشخاص متنفذون فى النمسا رغبوا في الانتقام من إبراهيم لأسباب خفية ، لم يرق لهم ظهور الشيخ وحديثه على شاشة الجزيرة وسربوا إلى بن جدو ما أثار حفيظته وقرر بدوره حذف المقطع وفى ذات الوقت تغييب الإمام كليا!!! .

وبالرغم من أن غالبية مداخلات وكلمات المتحدثين الأخرى اتسمت بالسطحية وأصابت الحاضرين بالملل والضجر والإحباط ، وأظهرت بعضهم وكأنهم أقحموا فقرة ليست في محلها تهدف إلى فتح شهية الجمهور للسخرية والضحك ،غير أنها أذيعت بالكامل ودون أن يعبث بها مبضع فني المونتاج ، وذلك بحسب شهود عيان شاركوا في الحلقة أثناء تسجيلها.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق