عيد وذخيرة القديسة ريتا شفيعة الأمور المستحيلة نهار الأحد ٢٠ ايار


في مزار القديسة ريتا، بالقرب من مزار القديس شربل، من على ارض بلدة ايطو المباركة في باريما، وبمناسبة عيد القديسة ريتا للعام ٢.١٨، احتفل رئيس دير مار شربل في سدني الاب لويس الفرخ  بالقداس الالهي بحضور سعادة قنصل لبنان العام في استراليا شربل معكرون والسيدة عقيلته، مع عدد كبير من أبناء الجالية اللبنانية من كل أنحاء سدني.
والشيء المميز في ذاك النهار المبارك كان "البرنس اللبناني بيتر المولود في استراليا" الذي قدم ذخيرة القديسة ريتا لرئيس الدير الذي وضعها بدوره على المذبح أثناء القداس الإلهي. كما قدم البرنس بيتر "لبنان وأستراليا وكل المرضى وخصوصا المصابين بالسرطان" إلى الرحمة الإلهية بشفاعة القديسة ريتا.
واللافت للنظر كان الفضل الأكبر  لديناميكية خدمات الجندي المجهول  "السيد باخوس سركيس" لإنجاح هذا اليوم المميز على جميع الأصعدة، والذي كعادته يضحي تضحيات جمة ويقدم الخدمات العديدة من وراء الكواليس لإنجاح معظم  مشاريع الطائفة المارونية في سدني. وهل يخفى القمر؟ 
واخيرا، باجواء الخشوع والورع والحبور شكر الحضور الكثيف من أبناء الجالية اللبنانية السيد ريتشارد عنداري والسيدة جوان عقيلته على تقديمهما شخص القديسة ريتا أيفاء لنذر، وعلى دعوتهم للقداس الإلهي.
واخيرا فالشكر للجميع لان 
المجد لله ودايما لله✝  
د. تيريزا حرب

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق