ظهـور آيـات قرانية على جلد طفـل رضيـع في روسيا

ظهرت آيات قرآنيه و أحاديث نبويه على جلد رضيع يبلغ من العمر تسعة أشهر، مما دفع أبويه العلمانيين إلى العوده لممارسة شعائر الدين الإسلامي.

وسارعت وسائل الإعلام الروسيه مؤخرًا في تناقل الخبر وقالت إن الأطباء لم يجدوا تفسيرًا لهذه الحاله. وقال ممثل مسجد قرية كراسنو 'اوكتيابرسكايا' بداغستان لوكالة 'نوفوستي' الروسيه : 'يوجد في القريه طفل يبلغ من العمر 9 أشهر تظهر على جسمه آيات قرآنيه ثم تختفي'.

وأضاف: 'رزقت عائلة ياكوبوف التي تقطن في قرية كراسنو اوكتيابرسكايا بمنطقة كيزلار طفلاً أطلقوا عليه اسم علي، وبعد بضعة أيام من ولادته بدأت تظهر على جسمه كتابات عربيه'.

وتقول والدة الطفل مدينه ياكوبوفا: 'إنه بعد الولاده ظهر على فم الطفل ورم دموي، وعندما زال الورم ظهرت مكانه كلمة الله'، مضيفه: 'الكتابه تظهر يومي الإثنين و الجمعه، وفي هذه الأثناء ترتفع درجة حرارة الطفل إلى 40 درجه مئويه حيث يبدأ بالصراخ والبكاء، وتبقى هذه الكتابه مدة 3 أيام ثم تختفي لتظهر بعدها كتابات جديدة'.

ولم يجاهر الوالدان بهذا الأمر إلى أن ظهرت على جسم الطفل عبارة : 'سنريهم آياتنا'. وتضيف والدة الطفل أن 'علي هو الطفل الثاني في العائله ولم نلاحظ هذه الحاله مع أخته الطفله الأولى'.

من جانبه، قال ممثل الإدارة الدينيه للمسلمين في داغستان إنه 'مندهش كالآخرين'، أما عبدالله إمام مسجد القريه فأكد أن هذه العلامات من عند الله تعالى.

CONVERSATION

3 comments:

  1. ياعيب الشوم عليكم وعلى هالمجلة التافهة جدا

    ردحذف
  2. خرافات شيعيه لتشويه الدين الاسلامي الذي هو بريء منهم

    ردحذف
  3. خرافات شيعيه لتشويه الدين الاسلامي الذي هو بريء منهم

    ردحذف