بين الذمية والكفالة... يا قلبي احزن/ لطيف شاكر


جاء الجيش العربي من الجزيرة العربية منذ اربعة عشر قرنا لينهب اموال وخيرات مصر تحت راية نشر الاسلام , واخر ادعي لتخليص الاقباط من حكم الرومان , اما الموضة الجديدة استرداد مصر الاريوسية (العهدة علي كتاب كوميدي بعنوان اقباط مسلمون قبل محمد )من يد البيزنطيين ومازال في الجراب الكثير من الحجج , يقول عمرو بن العاص ( نحن العرب من أهل الشوك والقرظ ... كنا اشيق الناس أرضا وشره عيشا, نأكل الميتة والدم ويغير بعضنا علي بعض.... فلو تعلم ماورائي من العرب ماأنتم فيه من العيش لم يبق أحد إلا جاءكم) وسنوا قانون الذمية العفن ,والذمية يعني ان يكون شعب مصر الاصيل في ذمة العربي المحتل أو في حماية فلان اى إن يقبل الأقباط إن يكونوا في حماية العربي الغازي الحافي وبمعني اخر إن يقبل الوزير أو الدكتور أو المهندس والقبطي عموما مهما علا منصبه إن يكون في حماية الساعي الذي يقدم له القهوة أو في حماية البواب الذي يقوم بخدمته أو السائق الذي يقود سيارته إذا كان مسلم .

واليوم يذهب المصريون للجزيرة العربية تحت غباء نظام ارهابي يسمي الكفالة, والكفالة ان يكون المصري مكفولا من احد الكفلاء السعوديين الجهلة حيث يقوم بنزع الباسبور من المكفول فور حضوره الي السعودية ويكون سيده الكفيل الآمر الناهي في حياته ومعيشته فلا يخرج ولا يدخل الا باذنه , يأتمر بأوامره ويسخره لخدمته ويذيقه مرارة الدنيا وعلقمها.

ذمية هنا وكفالة هناك ....هذا هو العقد الاجتماعي بين السعودية ومصر وكلاهما عقد اذعان واذلال واستعباد بين السيد والعبد او الكفيل والاجير... والعتب علي رؤساء مصر الثلاثة العسكر وجيشنا المفدي باقرارهم دستور مهلهل ومتخلف اعلوا العربية علي المصرية ورفعوا من شأن العرب علي المصريين ....فلنهتف جميعا يعيش الجيش العربي وليسقط الشعب المصري ولتحيا الامة العربية ويموت الكيان المصري ,حتي نرضي رؤسائنا العرب الاوغاد, وجيشنا العربي الذي اضحت البلد في عهدهم منغمسة لشوشتها في انحلال وفساد.

تقول المادة الازلي من الدستور المتخلف :" جمهورية مصر العربية دولة نظامها ديمقراطى يقوم على أساس المواطنة .

والشعب المصرى جزء من الأمة العربية يعمل على تحقيق وحدتها الشاملة ".

ولا عزاء للمصريين فمصر عربية والشعب المصري جزء من الامة العربية واصبح الشعب المصري بأكمله مكفولين من عرب السعودية واذا لم نرضي بالذمية فليكن الكفالة ...المهم استعبادنا واذلالنا وخلاص بموافقة حكوماتنا الرشيدة , وجيشنا العربي وفقهاء الدستور المتأسلمين .

ومبروك ياشباب 25 يناير بثورتكم المباركة الذي اجهضها الجيش والتمويل العربي السعودي للاخوان المسلمين والسلفيين, ويبدو انه سيأتي اليوم الذي نقول فيه هنا كانت اعظم دولة في التاريخ اسمها مصر وانتهت بعوامل الطبيعة العربية والحكام الاغبياء.

قصة من الف ليلة وليلة

كفيل سعودي تعنّت مع اثنين من الصيادلة المصريين مسلمين ياسادة في رجوعهما إلى "مصر ونظرًا للمعاملة القاسية من السعودي الذين يجبرهم على العمل طوال الأسبوع بما في ذلك يومي الخميس والجمعة- رغم أنهما أجازة رسمية في المملكة السعودية- بالإضافة إلى زيادة ساعات العمل,غضب الصيادلة المصريين وطالبوه بتقديم استقالتهم وترك العمل وإعطائهم إخلاء طرف ليتمكنوا من العودة إلى "مصر"، إلا أن الكفيل رفض ذلك، فاضطر الأطباء إلى تقديم شكوى لمكتب العمل والشرطة، ولكن لم يُنظر إليها.

وذهبا الصيادلة الاثنين إلى السفارة المصرية بـ"السعودية فاذ بالمسئول المصري بالسفارة يخبرهم ببجاحة بعدم وجود أي سلطة على السعودي، طبعا لانهم الاعلون ونحن الاسفلون, كما ذهب إلى مساعد وزير الخارجية (تابع للشيخ ابو الغيط السلفي) الذي وعده بالنظر في الأمر، ولكن شيئًا لم يحدث.

والصيادلة المصريين ينتظرون حاليا في شوارع "السعودية" ولا يستطيعون العودة إلى "مصر" لضرورة إخلاء طرفهم.

وقبلها كانت حادثة جلد طبيب في طابور الصباح اما ابنه وزملاء ابنه لانه اعترض علي اغتصاب استاذ لابنه !!!!!!!والكثير والكثير من المصائب والكوارث والامور التي تحزن القلب وتدمع العين المتحجرة بسبب اعمال هؤلاء الصعاليك .

ومجرد سؤال فقط ماذا لو تحرك شباب الجيش وليس عجائزهم المترهلين الذين ليست لهم شرعية في تواجدهم علي كراسيهم وهددوا النظام السعودي وذكروهم -جيشا وشعبا امراء وعامة سعوديين ووهابيين- بضربة محمد علي وابراهيم باشا واحتلال السعودية وانهاء دولة السعودية الاولي وارسال اميرهم للاعدام في اسطنبول-.لعلهم يحترموننا مثل احترامهم وتوقيرهم وخوفهم من اهل الغرب .

(كانت نهاية الدولة السعودية على يد محمد علي باشا وابنه إبراهيم باشا الذي قاد حمله إلى وسط الجزيرة العربية إستطاعت الوصول إلى الدرعية عاصمة الدولة بعد معارك عديدة فدمرها عام 1919 وسمي ابراهيم باشا واليا علي مكة).

جاء المحمل المصرى إلى الحجاز كعادته كل عام بالكسوة والحجيج والحرس والموسيقى.. فإذا بفرقة من المسلحين الوهابيين يهجمون على المحمل ويخطفون آلات الموسيقى من أيدى العازفين ويقتلونهم.امام التكية المصرية حيث كان الفقراء والمحتاجون من أهل الحجاز يأكلون ويشربون ويتم علاجهم وصرف أدويتهم مجانا على نفقة المصريين..

عبارة مأثورة قالها عبد العزيز ال سعود عام 1932ودرس هام لكل المصرين "عز السعودية في ذل مصر والعكس صحيح"اي يجب ان تذل مصر حتي تعتز السعودية ,و عن طريق التمويل البتردولارية للاخوان المسلمين والسلفين يقومون بهدم مصر وخرابها لمصلحة اسيادهم .

اذلال مصر لصالح المدينة بالسعودية ... الا يذكرنا بقول الفاروق لعمر بن العاص اخرب مصر لصالح المدينة ولا غرابة في ذلك الذي قالها امس يقولها هو نفسه اليوم .

التاريخ يعيد نفسه ياسادة والطبع غلاب قالكفالة بدل الذمية وذل مصر وخرابها من اجل عز السعودية .... وعلي مصر السلام

يقول الاستاذ نبيل عبدالفتاح: حكام عرب مستعدون لدفع مليارات لمنع قيام دولة ديمقراطية فى مصر

من نبؤة هارمس من القرن الثاني وجدت بمخطوطات نجع حمادي باللغة القبطية(الكتابة السحرية بكنيسة اطفيح) " سيأتي ذلك اليوم الذي فيه سيتضح كم كان عديم الجدوي ورع المصريين وخدمة هذا الشعب المفعمة بالتضحية له، ستنحط هنا الذكري المقدسة للآلهة وتتحول إلي عدم وسيرحل الآلهة أنفسهم من هنا نحو السموات، سيهجرون الأرض المصرية للأبد وهكذا فإن هذا البلد الذي كان عبر قرون طويلة مهدا ودعامة وعمادا ومحرابا للدين الحق سيجرد من الحضور الإلهي ويتيتم ويصبح فارغا. سيحتل الغرباء أرضه الزراعية ولن يقتصروا علي الاستخفاف بالإيمان المقدس وإنما­ كم هو مؤلم هذا الشيء­ سيصدر مرسوم سيحظر تحت طائلة أقسي العقوبات الالتزام بقواعد الدين والتقوي والعبادة. هذه الأرض الجليلة، مقر المذابح الإلهية ستملأ منذ الآن بالقبور والجثث فقط. يا مصر، يا مصر الحبيبة ! لن يبقي ما يشهد في القرون المقبلة علي عباداتك سوي الأساطير والحكايات ولكنها بالرغم من ذلك ستبدو للأجيال مجرد خرافات عادية، ستصمد الآثار المنقوشة من الحجارة وحدها كآثار وبراهين علي أفعالك التقية. آه يا مصر، سيستوطن السكوذي أو الهندوسي أو واحد آخر شبيه بهما، همجي من البلاد المجاورة. آه، ما هذا الذي أقوله عن مصر؟ ولن يتركوا مصر وعندئذ ستترك الآلهة أرض المصريين هاربة للسماء وستموت هوية المصريين، ."

حكمة اليوم الذهبية والايام القادمة : يقول السلفيون" سنطبق منهجنا مهما كلفنا الأمر.. وعلى «النصارى» الاستسلام لحكم الله"

وانا بدوري اقول اقتلونا بس سمونا باسمنا مسيحيون وليس نصاري لقد اصابكم الحول والعمي لاتعرفوا تميزوا بين المسيحي والنصراني الذين انتهوا قبل القرن الثامن ...يعني بالمصري انتم معندكمش تمييز ولا ادب .

خبر هام : سينظم السلفيون مظاهرة سلفية واعتصام اصولي في يوم جمعة الابادة يطالبون الجيش بتسليمهم كل الاحرار الليبراليين رجالا وحريما وجميع الاقباط ذكورا واناثا ليذبحوهم ذبحا حلالا طبقا للشريعة الغراء والسلف الصالح جدا... والا لن يتركوا الميدان ولن يفكوا الاعتصام ....وجيشنا حريص ان يلبي رغباتهم لانهم منهم ولهم وسيقوم بتوصيل الطلبات للمنازل , لانه ملهمش لازمة وقاعدين ذي تنابلة السلطان , تاركين الحابل علي النابل حتي يفني الاخضر واليابس .

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق