عــــــــــــــيد فصح سعيد ومجيد/ فادي الحاج



نتقدم من ابناء الطوائف المسيحية بالتهاني بقدوم عيد الفصح المجيد, وكل عام وانتم بخير.

نقول للاخوة المسيحيين في العالم اجمع وفي بلدنا العزيز لبنان بشكل خاص، اصدق التهاني واسمى الاماني بهذه المناسبة السعيدة أملين ان تسود مشاعر المحبة بين اللبنانيين والعرب جميعا في وحدة وطنية راسخة وان تجمعهم في نسيج متماسك يقوي من وحدة لبناننا الغالي لدعم مسيرته نحو التقدم والازدهار ، ونحن نصلي جميعا لاجل انقاذه من هذه المحنة الصعبة ، ولنضع جميعا يوم القيامة والحساب امام اعيننا حتى نقف امام الله سبحانه يوم الدين دون ان تبكينا ضمائرنا، وليتنا ان نبذل ما بوسعنا من اجل انقاذ وسعادة الاخرين سواء في محيط الاسرة او الوطن او البشرية جمعاء.

نتقدم من فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ورئيس حكومة تصريف الاعمال الشيخ سعد الحريري ورئيس مجلس النواب والشعب اللبناني, بأخلص التهاني واصدق التبريكات، باسمي و باسم الجالية اللبنانية في استراليا، متمنيا لفخامتكم الصحة والتوفيق ولشعب لبنان دوام التقدم والازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة. وكافة ابناء الشعب اللبناني في الوطن الأم وعالم الإنتشار٠ونخص ممثلي الدولة اللبنانية في كانبرا وسيدني، وعموم ابناء الجالية اللبنانية بأجمل التهاني وأطيب التمنيات، من سعادة سفير الجمهورية اللبنانية في أستراليا الدكتور جان دانيال، سعادة قنصل لبنان العام الأستاذ روبير نعوم وسعادة القنصل الأستاذ ماهر الخير، نتمنى أن يعيده الله عليكم وعلى لبنان واللبنانيين بالخير والازدهار وإحلال الإمن والإستقرار في ربوع لبنان. من رجال الدين أصحاب السياده الأفاضل, المتروبوليت بولس صليبا, المطران عصام درويش, المطران عاد ابى كرم, أ. د. أنطوان طربيه. من رؤساء وأسر تحرير وهيئات وسائلِ الإعلام المهجري. من قياديي وقواعد أحزاب قوى الرابع عشر من آذار. من رؤساء وهيئات وأعضاء مجالس المؤسسات والجمعيات اللبنانية الثقافية والدينية والخيرية في لبنان والاغتراب. نتمنى أن يعيده الله عليكم، وعلى أستراليا ولبنان وطناً وأغتراباً بالخير والآمان والازدهار.

كما نتقدم من جميع السفراء العرب والمسحيين, وجميع قادة الجالية العربية الاسترالية والاسترالية والمسيحية بعيد سعيد راجين المولى أن يعيده على الجميع بالخير. تهنئة قلبية للمسيحيين المصريين بعيد القيامة المجيد و شم النسيم. الى كل الاصدقاء الاعزاء اصحابنا وجيرانا وشركؤنا في الوطن وفي المصير, اسأل الله العلي القدير أن يجعلنا إخوة متحابين متناصحين فيه، و يتم علينا وعلى سائر إخواننا العرب نعمته، وعافيته، وستره علينا في الدنيا والآخرة، إنه ولي ذلك والقادر عليه.. تقبلو تحياتنا.. وكل عام و نحن نعيش معاني العيد بالمحبه والوحده.

عيد سعيد مجيد لكل اللبنانيين, عيد سعيد للبنان بلد الأحرار, دام لبنان شامخاً وصامداً وحراً, ودام شعبه عزيزاً وصلباً, وكل عام والجميع بالف خير.

مع أسمى اعتباري...

عاشت استراليا, عاش لبنان

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق